سعودي انحراف , شات سعودي انحراف 1111 , Saudi an7raF 1111

الشروط والأحكام

شات سعودي انحراف 1111- إتفاقية المستخدم، “الشروط والأحكام” – saudi an7raf Magazine User Agreement, “Terms and Conditions”

شات سعودي انحراف 1111 إحدى المواقع الالكترونية العربية – يرجى مراجعة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع. يعتبر استخدامك لموقع الويب هذا بمثابة موافقتك على الالتزام بالبنود والشروط أدناه.

حماية البيانات

سوف نلتزم بسياسة الخصوصية عند استخدام أي من معلومات الشخصية تزودنا بها عند استخدامك لهذا الموقع.

حقوق الملكية

جميع العلامات التجارية، حقوق التأليف والنشر، حقوق قاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية للمواد على هذا الموقع (فضلاً عن تصميم وتخطيط الموقع) جنباً إلى جنب مع أكواد البرمجة هي ملكية خاصة إما مباشرة من قِبلنا أو من جهات مرخصة من قبلنا.لا يجوز لك نسخ، تعديل، تغيير، نشر، بث، توزيع، بيع أو نقل أي مواد أو أكواد برمجية على هذا الموقع الإلكتروني سواء كلياً أو جزئياً بدون الحصول على إذن مسبق. ومع ذلك، محتويات هذا الموقع يمكن تحميلها أو طباعتها أو نسخها للاستخدام الشخصي غير التجاري.

الاستخدام العادل

 يمكنك استخدام هذا الموقع الإلكتروني فقط في حال موافقتك على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع. وعلى أية حال، ولأغراض قانونية فإن استخدامك للموقع الإلكتروني يعني موافقتك على القوانين واللوائح المنظمة لهذا الشأن . تحديداً، أنت توافق على أنك لن تقوم بالأعمال التالية:

  •  نشر، نقل أو إدخال أي معلومات ضارة، مسيئة أو خادشة للحياء أو غير مصرح بها، كاذبة أو احتيالية، عبر هذا الموقع الإلكتروني.
  • استخدام أي برمجية أو دودة خبيثة في محاولة للتدخل الإلكتروني أو يدوي مع نظام التشغيل، العمليات أو وظائف هذا الموقع , إتاحة ملفات تحتوي على بيانات معطوبة أو الفيروسات.
  •  الدخول أو محاولة الدخول إلى صفحات غير مصرح لك بالدخول إليها أو من خلالها، عبر أي وسيلة.
  • اتخاذ أي إجراء يتسبب في بطء الموقع الإلكتروني أو استهلاك كبير وغير معقول لموارده.

  •  التلاعب أو إجراء أي تغيير بالتصميم العام للموقع أو الأكواد البرمجية.
  • استخدام هذا الموقع الإلكتروني بطريقة تسبب أو قد تتسبب انتهاك في حقوق أي طرف آخر.

دون المساس بأي من حقوقنا الأخرى (سواء في القانون أو غير ذلك) نحتفظ بحقنا في:

  • بالإضافة إلى منعك من الوصول إلى موقع الالكتروني (وفقا لتقديرنا) في حال تم انتهاك أي من هذه الشروط والأحكام.
  • حذف جميع منشوراتك دون الحاجة لرجوع اليك

إجراء أية تغييرات أو تعديلات على الموقع الإلكتروني

يجوز لنا إجراء تحسينات أو تغييرات على المعلومات، الخدمات، المنتجات وغيرها من المواد على هذا الموقع، أو إيقافه نهائياً ، في أي وقت دون سابق إنذار. يجوز لنا أيضاً تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت، ويصبح هذا التعديل فعالاً فور نشر البنود والشروط المعدلة على هذا الموقع. وبناء على ذلك، يعتبر استمرار دخولك أو استخدامك لموقع الويب هذا بمثابة قبولك للبنود والشروط الجديدة.في مجلة ملامح شوق

روابط لمواقع ويب أخرى

قد يتضمن هذا الموقع روابط إلى مواقع إنترنت أخرى. نحن لا ندعم أي من هذه المواقع على شبكة الإنترنت، ونحن لسنا مسؤولين عن أي معلومات، اومواد، اومنتجات أو خدمات تعرض على تلك المواقع. ولا يزال وصولك أو استخدامك لهذه المواقع على مسؤوليتك الخاصة.

تحديد المسؤولية

 في أي حال من الأحوال لن نكون مسؤولين عن أي خسائر مباشرة، غير مباشرة، خاصة، عقابية، نموذجية أو تبعية والناتجة قد تنشأ من الوصول أو استخدام هذا الموقع أو من أي معلومات واردة فيه. بما في ذلك فقدان الأرباح وما شابه ذلك سواء كان ذلك في تأمل الأطراف، سواء كان ذلك على أساس الإخلال بالعقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) والمسؤولية عن المنتج أو غير ذلك، حتى لو نصحت بامكانية حدوث مثل هذه الاضرار. وليس في هذه الشروط والأحكام ما يستثني أو يحد من مسؤوليتنا عن الوفاة أو الأصابة الشخصية الناجمة عن الإهمال أو عن التحريف الاحتيالي.

إخلاء المسؤولية

  إلى أقصى حد يسمح به القانون، نحن نخلي مسئوليتنا من جميع الضمانات التي تتعلق بالمعلومات، والمواد والخدمات الواردة في هذا الموقع. حيث يتم توفير جميع هذه المعلومات، والمواد والخدمات “كما هي” و “كما هو متاح” دون أي ضمان من أي نوع.لا تقدم مجلة ملامح شوق أي ضمان، صريح أو ضمني ، بأن أي جزء من الخدمة سيكون دون انقطاع، خالي من الأخطاء والفيروسات، محدث، آمن، دقيق وموثوق به من أي نوع، ولا حتى بأن المحتوى آمن لأي شكل من أشكال التحميل.أنت تفهم وتوافق على أن مجلة ملامح شوق أو أي مشارك في الموقع وخدماته لا تقدم المشورة المهنية من أي نوع، وأن استخدام هذه المشورة أو غيرها من المعلومات فقط علي مسؤوليتك الخاصة ودون مسؤوليتنا من اي نوع.

التعويض

 إنك توافق بموجب هذه الاتفاقية على إعفاءنا عن أي مسؤولية قانونية، أو من تعويضك عن أي خسارة، مطالبة أو نفقات (بما في ذلك الرسوم القانونية الاعتيادية) المتعلقة بانتهاكك لشروط وأحكام الموقع.

متفرقات

تتضمن هذه الشروط والأحكام كافة بنود الاتفاقية الخاصة بك معنا فيما يتعلق باستخدامك لموقع ويب هذا. ولن يدرج اي بيان مكتوب أو شفوي آخر (بما في ذلك البيانات الواردة في اي كتيب أو كتاب ترويجي نقوم بنشره نحن). استخدامك لهذا الموقع علي شبكه الإنترنت، وأي مواد التي تم تحميلها منه وتشغيل إضافة إلى الشروط والاحكام تخضع للتفسير وفقا للقوانين المحلية وأنت توافق علي الخضوع للمحاكم ذات الاختصاص داخل أراضي المملكة العربية السعودية.